Thursday, 23 June 2016

5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق


5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر


نصائح سريعة لإدارة مرض السكري

بين ثابت الكربوهيدرات العد، ممارسة التمرينات الرياضية بشكل متكرر، ومراقبة نسبة السكر في الدم، اكتب إدارة مرض السكري 2 يمكن أن يشعر في بعض الأحيان مثل وظيفة على مدار الساعة. ولكن مثل أي مهمة كبيرة وكسرها إلى خطوات صغيرة يمكن أن يجعل من الاسهل بكثير للتعامل. واضاف ان "الامور قليلا نقوم به بشكل يومي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الصحة العامة لدينا" يقول جينا Ethelbah، ND، والمتحدث باسم الجمعية الأمريكية للناتوروباتشيك الأطباء . من الوصول إلى أحد الأصدقاء لأخذ استراحة التأمل السريع، ويمكن لهذه النصائح تساعد على الحفاظ بك داء السكري من النوع 2 في الاختيار - وتلك النصائح هنا تأخذ 10 دقيقة أو أقل.



5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر


وجبة خفيفة "ممارسة الرياضه

حتى عدد قليل من 5- إلى 10 دقائق -  ممارسة ذات الكثافة العالية يمكن أن تساعدك على التعامل مع مرض السكري، ويقول الكاشف محمد منير، دكتوراه، أستاذ مساعد في الطب في قسم الغدد الصماء والسكري والتغذية في جامعة ماريلاند مدرسة الطب في بالتيمور.


التدريب عالية الكثافة الفاصلة  - رشقات نارية قصيرة من النشاط في 70 في المئة من القدرة القصوى بك الهوائية مع كميات متساوية من الوقت الذي يقضيه في بقية أو مجهود على مستوى منخفض - قد توفر مزايا أفضل للسيطرة على السكر في الدم وصحة القلب من أطول ، وممارسة أقل كثافة، وفقا لبحث نشر في فبراير 2015 inDiabetes الطيف. لانها محاولة لنفسك، حاول الركض باستمرار أن يتحدى حتى الآن لا تزال مريحة لمدة 5 دقائق، ثم المشي لمدة ما تبقى من 5 دقائق.




5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر


خذ استراحة للتامل


كما أنك لا شك على علم، ومرض السكري يؤثر على أكثر من مجرد جسدك المادي - كما يمكن أن تزن أنت إلى مرض نفسيا، يقول دنيس   متحدث باسم الجمعية الأمريكية لأطباء ناتوروباتشيك. وعندما كنت تشعر بالاحباط، وجسمك تنتج هرمونات التوتر التي تزيد مستويات السكر في الدم وزيادة مقاومة الأنسولين، وهو ما يفسر.


حل واحد: من 5 إلى 10 دقائق من التأمل، والتي يمكن أن تساعدك على البقاء هادئا طوال اليوم. يمكنك أيضا محاولة العلاج المعرفي القائم على الذهن، والتي، وفقا لدراسة 2014 سبتمبر في دورية رعاية مرضى السكر يمكن أن تساعد في تخفيف الاكتئاب في مرضى السكر.


5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر





تتحدث مع نفسك

في حين أنه من الجيد أن تتخذ خطوات لتقليل كمية  التوتر في حياتك، لا شيء يمكن أن يقي تشغيله إلى الأبد. لهذا السبب، بالإضافة إلى التقليل من الإجهاد في حياتك، يمكن أن يساعد على تغيير الطريقة التي تفكر الإجهاد. على سبيل المثال، الأشخاص الذين لا ينظرون إلى الإجهاد يعتبر شيئا سلبيا نفعل ما هو أفضل من أولئك الذين يعتقدون من التوتر. عندما تخرج الأفكار حريصة تصل، في محاولة النظر إليها باعتبارها تحديا ومكافحتها مع إيجابي النفس الحديث (مثل "أستطيع أن أفعل ذلك")، 



5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر



تناول بعض المكسرات


ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى الدهون غير المشبعة التي وأحماض أوميغا 3 الدهنية والمكسرات هي إضافة ذكية لنظامك الغذائي ودية السكر. مضيفا حفنة أو نحو ذلك إلى خطط وجبة الخاص بك ويمكن أيضا حماية قلبك في وقت لاحق، أيضا.


وقد وجدت في 2004 دراسة في رعاية مرضى السكر أنه عندما الأشخاص الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 وأضاف 30 غراما (حوالي 1 اوقية ) من الجوز إلى اتباع نظام غذائي معتدل من الدهون، وتخفيض مستويات الكولسترول LDL بنسبة 10 في المئة. المكسرات (في هذه الحالة، والجوز، والبندق، واللوز) قد يساعد أيضا، وفقا لدراسة 2013 في نيو انغلاند جورنال اوف ميديسين. راقب الباحثون 7447 شخص (حوالي نصفهم مصابون بداء السكري من النوع 2)، وجدت أن أولئك الذين واضاف 30 غراما من المكسرات إلى حمية البحر الأبيض المتوسط ​​يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. المكافأة: لا الطبخ المطلوبة.


5 طرق للتحكم مرض السكر في 10 دقائق  مرض السكر النوع 2 طرق ضبط السكر


التواصل مع الاصدقاء

لا نقلل من قوة الصداقة. الأشخاص الذين يعانون من داء السكري من النوع 2 لا مجرد الحصول على دفعة عاطفية من شبكات دعمهم - كما أنهم أكثر عرضة للحفاظ على السلوكيات الصحية مثل ممارسة والحق في تناول الطعام إذا كانوا البقاء على اتصال وثيق مع أصدقائهم، وفقا لدراسة نشرت في 2012 مجلة السكر الطب. الدكتور Godby تقترح الحفاظ على الأقل ثلاث علاقات رئيسية في حياتك لتقديم الدعم النفسي: عضو عائلة واحدة، وشارك في عامل واحد، وصديق واحد. نطلب منهم لتشجيع أن تكون نشطة وتناول الأطعمة الصحية - أو نطلب منهم فقط العناق. انها استراتيجية التي سوف تؤتي ثمارها في بأكثر من طريقة.